مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار يرفع راية الإمام الحسين(ع) وسط مدينة الناصرية إيذاناً ببدء العزاء على مصاب سيد الشهداء

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 3:37 مساءً

اقام مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار مراسيم رفع الراية الحسينية في ساحة السيد الحبوبي وسط مدينة الناصرية إيذاناً ببدء عاشوراء الحزن والمصاب .
وقال الشيخ ضياء السهلاني مدير مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار ” إعتاد مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار أن يحيي مراسيم رفع الراية الحسينية إيذاناً منه ببدء العزاء والحزن على سيد الشهداء واهل بيته الاطهار ( عليهم السلام)
اليوم وانتم تجتمعون لرفع راية الحق والعدل ، والسلام ، والإباء ، والصلاح ، والإصلاح ، راية الامام الحسين عليه السلام ، إيذانا لدخول شهر محرم الحرام شهر الحزن والاسى على اهل البيت وشيعتهم ومحبيهم
في هذا اليوم – وانتم ترفعون راية الحق – يجتمع معكم جميع المسلمين الصادقين المؤمنين بالنبي وأهل بيته لان راية الحسين هي راية رسول الله صلى الله عليه واله ، ومبادؤه هي مباديء رسول الله ، ودعوته هي دعوة رسول الله ، واهدافه هي أهداف رسول الله ..
هذا وقد تخللت المراسيم عدة فقرات عاشورائية جسدت ملاحم التضحية والفداء للثورة الحسينية المباركة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.