خطيب جمعة الناصرية يطالب الحكومة المحلية بجعل بعض التخصيصات المالية في المحافظة لمرضى السرطان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 أكتوبر 2017 - 1:38 صباحًا

طالب خطيب جمعة الناصرية الشيخ ماجد الجهلاوي , في مصلى انصار الامام المهدي ” عج” , الحكومة المحلية بجعل بعض التخصيصات المالية في المحافظة لمرضى السرطان , مضيفاً نحتاج الى دعماً شعبي للمساعدة والتبرع بمقدار ما يستطيع الانسان لهؤلاء المرضى الذين وصل عددهم الى اكثر ثلاثة الاف مريض في محافظة ذي قار .
وقال الجهلاوي ” ان حملة جرعة امل جاءت في دنيا امتلأت بالفتن والفساد والمأسي , وان اهالي المرضى لم يجدوا الا الاستعانة بالله تعالى وبمد يد المسألة لم يعينهم من الناس , فلا تقصروا ببعث هذه البارقة في نفوس ذويهم فكثيراً من هؤلاء الاطفال المصابين بالسرطان لو نظرته الى صورهم لا تتمالك نفسك فترى قلبك ينكسر ,
واضاف الجهلاوي ” ان عدد الاسر المخصصة للاطفال المصابين بالسرطان ثمانية فقط في حين ان المصابين عددهم بالالاف , فنحتاج الى دعماً شعبي للمساعدة والتبرع بمقدار ما يستطيع الانسان وفي الوقت نفس نحتاج الى ضغط على الحكومة المحلية لجعل بعض التخصيصات المالية الخاصة بالمحافظة لهولاء المرضى , وكذلك الضغط على المسؤولين في المحافظة من اجل ايجاد حل لهذه المعضلة “.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.