خطيب جمعة الناصرية يطالب الحكومة المحلية في المحافظة ان يرفعوا طلباً الى رئاسة الجمهورية للاسراع باعدام الارهابيين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 3:36 مساءً

طالب خطيب جمعة الناصرية الشيخ عمار الشتيلي , في مصلى انصار الامام المهدي ” عج ” , الحكومة المحلية في المحافظة ان يرفعوا طلباً الى رئاسة الجمهورية للاسراع باعدام الارهابيين , وفي سياق منفصل قال ان بعض خطباء المنبر الحسيني غير علماء وهم الملالي والبعض الاخر علماء.
وقال الشتيلي ” نحن نطالب الحكومة المحلية في المحافظة بدأ بالسيد المحافظ ان ينظروا الى هذه المجزرة التي ذهبت فيها ابنائنا من البصرة والنجف والناصرية , وان يرفعوا طلباً الى رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء بمسألة اعدام الارهابيين في سجن الناصرية وسجن البصرة , هولاء المجرمون القتلة فأقل مجرم بهم قاتل 200 شخص فأعدام هولاء الارهابيين يعتبر صورة من صور مواساة عوائل الشهداء وان لا يكون الاعدام على حساب القانون , فنطالبهم بالنظر الى هذا الموضوع ورفع طلب بكشف ملف مجرزة مطعم فدك “.
واضاف الشتيلي ” ان بعض خطباء المنبر الحسيني غير علماء وهم الملالي والبعض الاخر علماء , فالخطيب العالم الذي تكون خطبته فيها العقائد الصحيحة والرأي الفقهي الصحيح والبعد العقدي والبعد الوعظي والبعد العزائي , هذا هو المنبر المتكامل والممنهج الذي تكون محاضرته معدة ومدروسة ويوجد فيه الفكر والعزاء وهذا ما تحتاج الامة اليوم , لكي نرفع مستوى الامة من الخطأ ان ننزل المنبر الى الناس على رأي البعض يقول ان الناس تريد هذا الخطاب , المفروض ان نرفع مستوى الناس الى الاسلام وليس العكس النزول بالاسلام الى مستوى الناس” .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.