خطيب جمعة الناصرية يؤكد ان الساسة الاكراد يتم تحريكم من قبل ايادي خارجية في قضية الانفصال

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 9:18 صباحًا

اكد خطيب جمعة الناصرية الشيخ حسن العلي , في مصلى انصار الامام المهدي “عج” , ان الساسة الاكراد يتم تحريكم من قبل ايادي خارجية في قضية الانفصال , وفي سياق منفصل قال على اصحاب المواكب الحسينية ان على يكونوا على وعي تام من الجهة الامنية فلابد ان يراقب ما يحدث خلال مسيرة الزائرين.
وقال العلي ” ان ما يجري في الساحة من مناوشات وفيها سفك دماء وقتل وقتال مع الاكراد هذا ينبغي ان نكون منه على حذر وعلى ترقب , وعلينا دائما ان نستمع الى توجيهات المرجعية الرشيدة الناطقة بالحق والناصرة للدين والمذهب فعلينا ان نراجعها في مثل هذه الامور , وان ما يحصل في قضية الاكراد هو بتحريك من ايادي خارجية واهواء متبعة وزعم من قبل الساسة الاكراد , وان الاستيلاء على اراضي وثروات الوطن هذا مرفوض والكل لا يسمح بذلك “.
واضاف العلي ” على اصحاب المواكب الحسينية ان على يكونوا على وعي تام من الجهة الامنية فلابد ان يراقب ما يحدث خلال مسيرة الزائرين , لان الارهابيين والخلايا النائمة تستغل الغفلة من اجل ان تفعل فعلتها ونحن لا نريد تخويفكم , ولكن حفظ الدماء والانفس واجب والاهتمام بهذا الامر جدا ضروري “.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.