التجمع التربوي يجري سلسلة لقاءات لمدير تربية ذي قار ونقيب المعلمين ورئيس الأشراف

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2017 - 3:54 مساءً

أجرى وفد التجمع التربوي التابع لمكتب المرجعية في ذي قار زيارة لمدير تربية ذي قار الأستاذ رياض العمري لتقديم التهاني على حصول تربية ذي قار على المرتبة الثانية على المستوى الوطني.وكذلك لشجب الإعتداءات الإجرامية التي طالت كوادر التربية في محافظتي النجف والديوانية وأبدى التجمع استعداده للتضامن مع التربية في إجراءاتها القانونية لمحاسبة الجناة ومنع تكرار هذه الأحداث المؤسفة.واقترح التجمع التربوي عقد مؤتمر موسع للحكومة المحلية وإدارة التربية ونقابة المعلمين وممثلي ذي قار في مجلس النواب التعجيل في إقرار قانون حماية المعلم بكل تفاصيله .وتعهد التجمع التربوي بتكريم المتفوقين من كافة للصف الثالث المتوسط والسادس الأعدادي.ودعا التجمع السيد مدير التربية إلى المشاركة الفعلية في المؤتمر التربوي الثالث الذي سيقام قبل بداية العام الدراسي القادم ليكون المراكز الذي يبنى عليه نجاح العام الدراسي القادم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.