قائممقام الناصرية يوجه البلدية بتعديل التصميم الأساسي لمكان بيع السيارات “المعارض” في منطقة الزعيلات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 يناير 2016 - 6:17 صباحًا

جريدة الناصرية الالكترونية

وجه قائممقام قضاء الناصرية علي حسن غضبان اليوم الخميس ، لبلدية القضاء بتعديل التصميم الأساسي لمكان البيع السيارات “المعارض” في صوب الشامية بمنطقة الزعيلات وتحويله الى مناطق خدمية بدلا من المناطق الخضراء .
وأوضح غضبان لجريدة الناصرية الالكترونية ” أنه أوعز الى بلدية الناصرية بتعديل التصميم الأساسي الى مكان البيع السيارات “المعارض” في صوب الشامية بمنطقة الزعيلات وتحويله من مناطق خضراء الى مناطق خدمية من أجل الاستفادة من هذه الأراضي، وكذلك من اجل زيادة الإيرادات المالية للبلدية القضاء من خلال تأجير الأماكن عليهم .
وأضاف ” كما سيساهم أيضا بمجرد أصحاب المعارض وتنظيم عملها والسيطرة عليهم على الرغم من أنهم معروفين لدينا وإبعادهم عن الطريق السريع .
يشار الى أن أصحاب معارض بيع السيارات يواجهون هذه الأيام مشاكل مع مديرية بلدية قضاء الناصرية حول المكان الذي يشعلوه لعملهم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.